الربح من الفيس بوك - طرق و نصائح و شروط الربح منه

 
الربح من الفيس بوك - طرق و نصائح و شروط الربح منه


1الربح من الفيسبوك :


هو تطبيق تم إنشائه سنة 2004 حيث يعد من أبرز وأروع منصات التواصل الاجتماعي، إذ تفوق فيسبوك على عدد كبير من المنصات والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أصبحت كل القنوات خاصة على اليوتيوب تتحدث على طريقة لربح الأموال من منصة الفيس بوك لتحقيق الحرية المالية، حيث يعد موقع الفيس بوك أحد أفضل أساليب وطرق الربح  من الانترنت ووسيلة فعالة لكسب المال خاصة في الوقت الحالي.

حيث إن تطبيق فيسبوك يتوقع له الكثير والكثير من المختصين والخبراء في مجال الإحصائيات أنه سوف يصبح مثل تطبيق يوتيوب الذي لا مثيل له، لأن الفيسبوك قام بتفعيل ميزة وخاصية الربح منه من خلال الفيديوهات والمنشورات التي ينشرها المستخدمون.
لذلك يجب عليك أن تغتنم هذه الفرصة القيمة والثمينة من أجل البدء في إنشاء الصفحة الخاصة بك على الموقع والعمل عليها بجد واستمرار.
و اليوم في هذا المقال سنعالج فيه شروط طرق وكيفية الربح من الفيسبوك لكي تستفيد منه أقصى فائدة ممكنة.

2- الخطوات التي تؤهلك للربح من منصة فيسبوك :


من أجل تحقيق الدخل السلبي من فيديوهات الفيس بوك يجب عليك إتباع طرق وأساليب ناجحة من أجل الربح من صفحة الفيس بوك الخاصة بك وهذا ما سنتحدث عليه الآن:


  • اولا: إنشاء صفحة: عليك أن تقوم بإنشاء صفحة على الفيسبوك ولا تقلق بشأن الكيفية فهناك عديد من شروحات المفيدة في كل المواقع عن كيف تنشأ صفحتك على الفيسبوك ليكون مؤهل للربح وتبدأ تكسب منه.

  • ثانيا: اختيار النيتش المناسب: النيتش هو المحتوى أو الموضوع الذي ستقدمه للناس حيث أنه يوجد هناك العديد من المواضيع الشائعة مثل: صفحات العاب الفيديو مثل العاب بابجي وفيفا وفورت نايت، بث مباشر، محتوى التسلية والضحك، أو صفحات تعليمية للوصول للحرية المالية، المحتوى الرياضي وغيرها من المواضيع الأخرى الكثيرة والمتنوعة.

  • ثالثا: تقديم محتوى فريد من نوعه: للربح من صفحتك على الفيسبوك يجب عليك أن تكون انسانا مبدعا ومبتكر وليس ناسخ وسارق لمحتوى الأشخاص الاخرين الذين تعبوا من أجل المحتوى الذين يقدمونه، أو كباقي الناس الذين يستخدمون الفيس بوك كتقليد على أشخاص آخرين، يجب عليك أن تنفرد بمحتوى لافت للأنظار لكي تكسب جمهور محب ومخلص لك ولمحتواك، وذلك من خلال أن تركز على محتوى معين أنت شغوف به، لأنك إذا أحببت شيئا ابدعت فيه.

  • رابعا: الترافيك: المقصود بالترافيك هم الزوار، حيث إن الحصول على زوار على صفحتك على الفسيبوك أمر في غاية الأهمية، حيث أن صفحة دون زوار تعني صفحة دون أرباح. 

3- أهم متطلبات و معايير الربح المال من فيسبوك :

الكثير يتساءل حول حقيقة أنه أصبح ربح المال من الفيسبوك صعبا بشكل كبير أو تحقيق شروط فيسبوك أمر أصعب مثل اليوتيوب؟
الإجابة على السؤال هي لا طبعا لان معايير قبول الفيس بوك اسهل بكثير من معايير قبول وشروط يوتيوب وهذه أهم الشروط:

  • اولا: أن يكون محتوى الصفحة الخاصة بك والذي تقدمه متوافق مع سياسات جوجل والفيسبوك مثل: عدم التحريض على العنف والكراهية والسلوك القبيح والفيديوهات المخلة بالحياء الخارجة عن معايير المجتمع والفيديوهات والمحتوى المسروق من أشخاص وغيرها من السياسات التي يجب عليك أن تتبعها وان تطبق ما أمرت به وأن تجتنب ما نهى عنه سياسات فيسبوك.

  • ثانيا: أن يحقق الزائر الذي يرى الفيديو الخاص بك دقيقة واحدة كحد ادنى في المقطع الذي نشرته، فإذا شاهد الفيديو ولم يصل إلى دقيقة على الأقل لا يعتبر أنه شاهد الفيديو الخاص بك.

  • ثالثا: ربح المال من الفيس بوك يقتضي تحقيق الحصول على عدد من المتابعين قدرهم 10000 الف متابع و 30000 ألف مشاهدة كحد ادنى، ومن كيفيات وطرق تفعيل ذلك من أجل الربح هو الترويج لصفحتك على كل مواقع التواصل وعمل حملات اعلانية على الفيس بوك أو يوتيوب وجوجل وغيرها من المنصات.

  • رابعا: تنشر فيديوهات على فيسبوك لا تقل مدتها عن ثلاثة دقائق من أجل الربح ولكسب المال من الفيس بوك.

  • خامسا: من شروط الربح من فيس بوك أن تكون مقيم في بلد مؤهل حيث انه توجد بلدان غير مؤهلة للربح، لكن لا تقلق جميع الدول العربية مؤهلة لذلك.

و في الاخير نكون قد اكملنا شرحنا المتمثل في كيفية الربح من صفحتك على برنامج الفيس بوك، فاغتنموا فرصة الربح من الفيسبوك إذا كنت تمتلك الإنترنت وحاسوب فأنت في طريقك نحو الوصول للحرية المالية من الفيس بوك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -